الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز التواصل والمعلومات



كلمة المشرف العام على المركز

الحمد لله، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم، أما بعد: حرصاً من جامعة الملك عبدالعزيز على مد جسور التواصل بينها وبين منسوبيها وطلابها وأفراد المجتمع، وتحقيقاً لرؤية السعودية ٢٠٣٠م لتفعيل محور التواصل الذكي بين الحكومة والمواطن، جاء قرار معالي مدير الجامعة ...

للمزيد »

نبذة عن المركز

مركز التواصل والمعلومات يرتبط إدارياً بوكالة الجامعة، ويعنى المركز بالرد والتجاوب مع جميع الإستفسارات والطلبات والشكاوى الواردة للجامعة من خلال وسائل وقنوات الإتصال والتواصل الإلكترونية المتوفرة بالمركز على مدار الساعة ولكافة شرائح المستفيدين من طلاب وطالبات، منسوبيين ومنسوبات، وكافة أفراد المجتمع ...

للمزيد »


الرؤية

أن يصبح المركز مرجعاً و نموذجاً يحتذى به بين المؤسسات التعليمية على المستويين الإقليمي والعالمي

الرسالة

الإسهام بإرتقاء الخدمات والمعلومات المقدمة من قبل جامعة المؤسس لمنسوبيها وطلابها و أفراد المجتمع و ابراز دور الجامعة بالشكل اللائق والمأمول

الاهداف

١- الرد والتجاوب مع الإستفسارات الواردة للجامعة بشكل احترافي سريع و ملائم من خلال جميع وسائل وقنوات الإتصال المتوفرة بالمركز.

٢- تقديم المعلومات الموثوقة للمستفيدين. ٣- تقليل الأعباء عن مختلف قطاعات الجامعة الرئيسية المقدمة للخدمات. ٤- تلبية الاحتياجات و تذليل العقبات وتوجيه الإرشادات لمراجعي الجامعة من منسوبيين وطلاب و أفراد المجتمع. ٥- التعاون و تبادل على المعلومات مع جميع قطاعات الجامعة للرقي بالخدمات المقدمة. ٦- تحسين علاقة الجامعة مع جميع الفئات المستهدفة من المستفيدين.

 


الفيديو التعريفي للمركز