1- الرد والتجاوب مع الإستفسارات الواردة للجامعة بشكل احترافي سريع و ملائم من خلال جميع وسائل وقنوات الإتصال المتوفرة بالمركز.
2- تقديم المعلومات الموثوقة للمستفيدين.
3- تقليل الأعباء عن مختلف قطاعات الجامعة الرئيسية المقدمة للخدمات.
4- تلبية الاحتياجات و تذليل العقبات وتوجيه الإرشادات لمراجعي الجامعة من منسوبيين وطلاب و أفراد المجتمع.
5- التعاون و تبادل على المعلومات مع جميع قطاعات الجامعة للرقي بالخدمات المقدمة.
6- تحسين علاقة الجامعة مع جميع الفئات المستهدفة من المستفيدين.

|