الأهداف

1- الرد والتجاوب مع الإستفسارات الواردة للجامعة بشكل احترافي سريع و ملائم من خلال جميع وسائل وقنوات الإتصال المتوفرة بالمركز

2- تقديم المعلومات الموثوقة للمستفيدين.

3- تقليل الأعباء عن مختلف قطاعات الجامعة الرئيسية المقدمة للخدمات.

4- تلبية الاحتياجات و تذليل العقبات وتوجيه الإرشادات لمراجعي الجامعة من منسوبيين وطلاب و أفراد المجتمع.

5- التعاون و تبادل على المعلومات مع جميع قطاعات الجامعة للرقي بالخدمات المقدمة.

6- تحسين علاقة الجامعة مع جميع الفئات المستهدفة من المستفيدين.

 

 


آخر تحديث
11/24/2021 12:46:36 PM